Fourni par Blogger.

dimanche 28 février 2016

"كوندور" تعلن عن شراكة جديدة مع شركة "ايكفليكس"

حتكت في صالون برشلونة مع أكبر العلامات

"كوندور" تعلن عن شراكة جديدة مع شركة "ايكفليكس"

"كوندور" تعلن عن شراكة جديدة مع شركة "ايكفليكس"

اكتشف زوار جناح الشركة الجزائرية "كوندور" في الصالون الدولي للنقال، على مدار أربعة أيام، آخر المنتجات التي يوفرها المتعامل الجزائري الذي كان رسم أول مشاركة جزائرية في أكبر تظاهرة تكنولوجية تعنى بالهاتف النقال وتكنولوجيا الإعلام والاتصال. وتم خلال الصالون الإعلان عن اتفاق شراكة جديد مع الشركة الدولية "ايكفليكس".
وأشار بيان صادر عن المتعامل تلقت "الخبر" نسخة منه، إلى أنه تم عرض ما بين 22 و25 فيفري الجاري عدد من المنتجات الجديدة التي تم عرضها في صالون برشلونة، بداية بالهاتف الذكي بشريحتين ألور أ 55 سليم، المجهز بمعالج 8 كووار بقدرة 1.3 ميغاهرتز، وذاكرة عشوائية بـ3 جيغابايت وذاكرة داخلية بـ32 جيغابايت، كما جهز الهاتف ببطارية بقدرة 3150 ميليام أمبير وكاميرا تصوير بـ13 ميغابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بـ5 ميغابيكسل، وتم تجهيز الهاتف بنظام تشغيل واستغلال أندرويد 5.1 وهو مطابق لمختلف الأجهزة من الجيل الثاني والثالث والرابع.
ولم يتوقف عرض الشركة الجزائرية عند ذلك، بل أماط اللثام عن عدة نماذج منها غريف جي 4 أس وغريف جي 2 أس وبي 6 برو وبي 4 برو، كما أن الشركة أعلنت عن إقامة شراكة جديدة مع مجموعة "ايكفليكس" الدولية، يتم من خلالها الاستفادة من أرضية المجموعة المطورة للمحتوى واستغلالها لفائدة الهواتف والأجهزة الخاصة بـ«كوندور". وتعتبر "ايكفليكس" أرضية للعرض القانوني الحي لمختلف أشرطة الفيديو وكذلك عند الطلب، وهي موجهة لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما توفر أفلاما ومسلسلات ورسوما متحركة وغيرها. وبإمكان حاملي أجهزة "كوندور" الاستفادة من محتوى "ايكفليكس" على هواتفهم النقالة واللوحات الرقمية.
وأشار ممثلو الشركة إلى أن المشاركة الأولى لشركة جزائرية في أكبر تظاهرة للنقال تندرج في إطار استراتيجية شاملة للتنمية، بهدف الدخول إلى أسواق جديدة على المستوى الدولي وتطوير شبكة الشراكات. 

Aucun commentaire

جميع الحقوق محفوظة لــ algeria I الجزائر 2016 ©