Fourni par Blogger.

samedi 27 février 2016

رانييري لـ صحيفة "ميرور" البريطانية :"سأوافق على رحيل محرز فقط في هذه الحالة!"

رانييري لـ صحيفة "ميرور" البريطانية :"سأوافق على رحيل محرز فقط في هذه الحالة!"
قام كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بإغداق المديح على اللاعب رياض محرز جناح الفريق والذي يتألق بشكل مُلفت للنظر مع الثعالب في الموسم الحالي في البريمييرليغ.
صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت التصريحات التي تحدث فيها المدرب الإيطالي عن اللاعب الجزائري والتي أشار فيها إلى أن محرز سينتقل إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا حال استمراره على نفس المستوى مع ليستر سيتي.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن رانييري حرص بقوة على توجيه تحذير شديد اللهجة للاعب المتألق بأن يتم تشتيت انتباهه بسبب الشائعات التي تربطه مؤخراً بالرحيل إلى كبار أوروبا وإلا سيكون مصيره مقاعد البدلاء لأن ذلك سيؤثر على مستواه بكل تأكيد وسيضر بمصلحة الفريق.
في حين يرى المدرب السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي بأن الحصول على مقعد مؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سوف يقدم فرصاً كبيراً للنادي من أجل الاحتفاظ بخدمات محرز على ملعب كينغ باور ستاديوم لموسم آخر، مشيراً إلى أنه لن يسمح برحيل اللاعب إلى لأحد ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.
وافتتح رانييري تصريحاته قائلاً " إذا كنت مكان رياض، كنت سأقول (هناك الكثير من الفرق التي تريدني. حسناً، لابد أن أقوم بإظهار المزيد إذا كنت أرغب في الذهاب إلى هناك. يجب أن أبذل قصارى جهدي، لإنني إذا فعلت ذلك، فإنهم ربما يقومون بطلب شرائي) ".
ثم أضاف المدرب قائلاً " نريد أن نحافظ على جميع لاعبينا بكل تأكيد، ونحن نثق فيهم جميعاً. لكن إذا جاء لاعب وقال لي (أيها المدرب، أريد أن أذهب إلى هناك لأن طموحي هو ذلك)، فإنني سأقول له (اذهب واستمتع بالأمر، أتمنى لك كل التوفيق)، لأننا في النهاية نحب أن يكون اللاعبون سعداء بتواجدهم هنا ".
أما عن الحفاظ على محرز في حالة الحصول على مقعد مؤهل للعب في التشامبيونزليغ، قال رانييري " بالطبع، ذلك سيجعل من السهل الحفاظ عليه. لهذا السبب فإن المباريات الخمسة المقبلة مهمة للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نقاتل لإن تلك الفرصة لن تعود ".
وأكمل الإيطالي كلماته قائلاً " بالطبع، ليستر سيتي لن يكون مثل ريال مدريد أو برشلونة، لكنه سيكون فريقاً جيداً للغاية ".
فيما قام رانييري بتحذير اللاعب صاحب الـ25 عاماً في تصريحاته أيضاً، حيث قال " إذا لعب رياض بشكل جيد فإنه سيستمر في اللعب، لكن إذا تم تشتيت انتباهه بسبب التكهنات حول مستقبله فإنه سيكون بجانبي على مقاعد البدلاء ".

Aucun commentaire

جميع الحقوق محفوظة لــ algeria I الجزائر 2016 ©